الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
اخر الاخبار

اتفاقية لتنظيم رحلات سياحية اماراتية للمملكة

شهد جناح المملكة المشارك في معرض بورصة برلين للسياحة 2017 ممثلا بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني توقيع اتفاقية لتنظيم رحلات للسياح الاماراتيين في مختلف مناطق المملكة.

وقال سعود الدرمكي الرئيس التنفيذي لشركة بريمير بأن المملكة تزخر بالمواقع السياحية والتاريخية التي يفضل الاماراتيون زيارتها في مختلف مناطق المملكة في مختلف الفصول، وفي مقدمتها المواقع في الطائف وحائل والاحساء، مشيرا الى انه قد تم الاتفاق على وضع خطة للترويج السياحي للمملكة في الامارات خلال هذا العام.

من جانبه أكد فارس السلامة المدير التنفيذي لشركة البراق لتنظيم الرحلات أن المملكة تتميز بتنوع بيئتها مما يؤهلها لاستقبال السياح في مختلف الفصول، وقال بأنه تم إعداد 25 برنامج سياحي لمواطني الامارات ي مناطق المملكة، ويتم تسويق كل منطقة حسب الوقت المناسب لها.

وحضر توقيع الاتفاقية كل من عبدالله بن عبدالملك المرشد نائب الرئيس للتسويق والبرامج المكلف في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ود .تركي بن نادر مدير عام الموارد البشرية بالهيئة وعدد من المسئولين في الجناح.

يشار إلى أن جناح المملكة في معرض بورصة برلين يشهد اتفاقيات وعقود شراكة بين الشركات ووكالات السفر والسياحة السعودية المشاركة في الجناح والشركات السياحية العالمية.

وتتولى الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تنظيم جناح المملكة في المعرض، بمشاركة عدد من شركات الطيران والسفر والسياحة في المملكة.

عن b3tha

خدمات وحلول متكاملة للاعمال