أخبار عاجلة

الربيش: عيد والخميس اجتماعا وحددا عقوبات نهائي كأس الملك دون علمي

شن رئيس لجنة الانضباط المستقيل إبراهيم الربيش هجوما على رئيس اتحاد كرة القدم أحمد عيد وعلى الأمين العام أحمد الخميس، متهمهما بإصدار عقوبات نهائي كأس الملك من دون علمه رغم علمهم بأن التصوير الشخصي لا يؤخذ به ولا تعتمده لجنة الانضباط في عقوباتها.

وقال الربيش خلال عدة تغريدات عبر حسابه في تويتر أن الأمين العام أحمد الخميس اتصل بلجنة الانضباط وطالبها بإصدار عقوبات ضد بعض اللاعبين خلال 24 ساعة. وأضاف أن الخميس قام بإرسال مقاطع فيديو على هاتفه الشخصي، وأنه تم الرد عليه بأنه لا يمكن المعاقبه بناء على تصوير شخصي.

وتسأل الربيش إحدى التغريدات: “كيف يجرؤ أحمد الخميس على التحدث معي بنبرة تهديد بجهات عليا وأن علي إيقاع العقوبات التي يرونها، ضاربين بالنظام عرض الحائط”. وتابع: “كيف يجرؤ الأمين على الاتصال بي ويقول سنصدر العقوبات دونك، بعدها يتصل الاستاذ أحمد عيد ويؤكد كلامه”. وأضاف: “كيف يجرؤ الأمين الاتصال على اللجنة ويطلب منهم الاجتماع دون وجودي ونقاش عقوبات مدد تصل لستة أشهر ليست موجودة باللائحة”.

وتعجب الربيش من قرارات اللجنة حيث صدرت صباح الثلاثاء 22 شعبان الماضي قرارات بعقوبات على بعض اللاعبين، ليتصل بعدها أحد الأعضاء ويتحفظ لأن العقوبة لم ترضي الأمين. وقال: “لماذا لا يجرؤ أحمد عيد ويوقف الأمين، بل يتصل ويقول لماذا لا نقرب وجهات النظر..أمر يدعو للدهشة والاستغراب!!”. وأختتم الربيش حديثه بأن الخميس وعيد اجتماع ليلا أمام مدخل الإتحاد السعودي لكرة القدم، ليحضر بعدها العضو علي المطلق ويوقع قرار العقوبة النهائي.

عن b3tha

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي يمنع الأندية من استخدام لقب «الملكي»

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم (السبت)، منع استخدام لقب «الملكي»، سواء باستخدام اللافتات داخل …