السبت , 16 ديسمبر 2017
اخر الاخبار

الملك سلمان يعزي السبيعي في وفاة ابنه .. وولي العهد: «ثأر ولدك عندي»

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، اتصاليين هاتفيين بوالد الجندي عبدالله فيصل السبيعي، وذلك لتعزيته بعد استشهاد ابنه في الحادثة الغادرة التي نفذها إرهابي أمام نقطة حراسة تابعة للديوان الملكي.

ووثق المواطن السبيعي اتصالي الملك وولي العهد به، وقال خادم الحرمين إن الجندي عبدالله شهيد لدينه وواجبه ووطنه، فيما توعد ولي العهد بالأخذ بـ«ثأر» ضحايا الهجوم الإرهابي على قصر السلام في جدة، وأكد أنه سيتم اجتثاث كل إرهابي ومتطرف من هذا البلد، وذلك خلال اتصاله الهاتفي.

وأكد ولي العهد أن استشهاد رجلي الأمن وإصابة الثلاثة الآخرين في الحدث الإرهابي زاد من عزيمة المملكة في مكافحة الإرهاب، وقال: «تألمنا من الحدث لكن إن شاء الله إنهم في سبيل الله»، فيما أكد والد السبيعي أنه وأبناءه فداء للوطن والدين، فيما قطع الأمير محمد بن سلمان عهداً بأخذ ثأر الجندي أول عبدالله السبيعي من كل متطرف وإرهابي، كما طالب والد السبيعي باعتباره أحد أبنائه. وكانت وزارة الداخلية أعلنت السبت الماضي عن استشهاد وكيل رقيب حماد المطيري، والجندي أول عبدالله السبيعي، وإصابة ثلاثة آخرين، إثر تعرض نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي لقصر السلام بجدة لإطلاق نار، من شخص ترجل من سيارة، وتم التعامل معه ما نتج عنه مقتله، كما ضبطت الجهات الأمنية عقب الحادثة سلاحاً رشاشاً من طراز كلاشنكوف بحوزة الإرهابي، إضافة إلى ثلاث قنابل مولوتوف حارقة. من جهة أخرى، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة للملك فيليب السادس ملك مملكة إسبانيا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب مملكة إسبانيا الصديق باطراد التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة للملك فيليب السادس ملك مملكة إسبانيا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب مملكة اسبانيا الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.

 

عن taha1

خدمات وحلول متكاملة للاعمال