الأربعاء , 26 يوليو 2017
اخر الاخبار

بالضربة القاضية.. بونوتشي «ميلانيستا»!

واصل نادي ميلان ضرباته القوية في سوق الانتقالات، ونجح في عقد أكبر صفقة إيطالية في «الكالتشيو» حينما وقع مع لاعب يوفنتوس ليوناردو بونوتشي أمس (الجمعة) وكأنه يهدد خصومه بضربة قاضية بعد أن أنهى قبل ذلك ثمانية تعاقدات وبونوتشي هو الصفقة التاسعة، فيما يقترب كثيراً من حسم الصفقة الـ10 وهي جلب الأرجنتيني بيليا من لاتسيو.
وأكدت صحف إيطالية أن الصفقة حُسمت بمبلغ 40 مليون يورو، ورجحت صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» أن تصل عائدات بونوتشي السنوية إلى 10 ملايين يورو 7,5، منها أجر و2,5 مليون على شكل مكافآت وحوافز «ما يجعله الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي»، وأشارت الصحف الإيطالية إلى أن العقد يمتد خمس سنوات.
وأمضى بونوتشي (30 عاماً) المواسم السبعة الأخيرة مع يوفنتوس، وأسهم في إحرازه الألقاب الستة، وشارك معه مرتين في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وعزت صحيفة «كورييري ديلا سيرا» أسباب رحيل بونوتشي عن فريق «السيدة العحوز» إلى توتر في العلاقة مع المدرب ماسيميانو اليغري.
وباع رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلوسكوني منتصف نيسان (أبريل) الماضي النادي اللومباردي إلى مستثمرين صينيين وضعوا هدفاً أدنى هو تأهل الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا التي فاز فيها آخر مرة عام 2007.
وينشط ميلان في سوق الانتقالات الصيفية، وضم حتى الآن الإيطاليين اندريا كونتي وماتيو موساكيو، والعاجي فرانك كيسي، والبرتغالي اندريه سيلفا، فضلاً عن تمديد عقد حارسه الشاب جانلويجي دوناروما.

عن b3tha

خدمات وحلول متكاملة للاعمال