السبت , 16 ديسمبر 2017
اخر الاخبار

برعاية خادم الحرمين .. انطلاق فاعليات «مبادرة

انطلقت فاعليات «مبادرة مستقبل الاستثمار» من الرياض، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، والتي يستضيفها صندوق الاستثمارات العامة في الرياض، بمشاركة أكثر من 3500 ضيف و 170 متحدثاً من أكثر من 88 دولة.

وعقدت الدورة الافتتاحية الأولى من المبادرة، بمشاركة وحضور نخبة من القيادات الدولية والاستثمارية على مستوى العالم، إضافة إلى رواد في قطاعات الأعمال الناشئة والأكاديميين.

ويقدر أن يتجاوز مجموع قيمة الأصول التي يديرها المتحدثون في مبادرة مستقبل الاستثمار، 22 تريليون دولار أميركي، بحسب بيان صحافي صادر عن الصندوق.

ومن أبرز المتحدثين بجلسات الفاعلية: رئيس مجلس الإدارة لورنس فينك، والمدير التنفيذي لشركة «بلاك روك» ستيوارت غوليفر، والرئيس والمدير التنفيذي لشركة «سيمنز جوي كايسر»، والمدير التنفيذي لـ «بنك الصين» تونغ لي، ورئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة «سوفت بنك» ماسايوشي سون، والمدير التنفيذي لشركة «فيرغن غالاكتيك» جورج وايتسايدز، بالإضافة إلى وجوه بارزة من المبدعين والمبتكرين والمخترعين في القطاعات الحيوية الأبرز التي تسهم في رسم مستقبل الاقتصاد العالمي.

يذكر أن المبادرة ستستمر ثلاثة أيام، وستركّز على استكشاف ومناقشة الاتجاهات والفرص والتحديات والقطاعات الناشئة التي ستسهم في رسم ملامح مستقبل الاقتصاد لتحقيق نقلة نوعية في مجال الاستثمار العالمي خلال العقود المقبلة.

عن taha1

خدمات وحلول متكاملة للاعمال