الإثنين , 21 يناير 2019
اخر الاخبار

تدشين مبادرة «أطلق مشروعك» لتطوير وتحفيز الشباب

تستضيف الرياض السبت، مبادرة «أطلق مشروعك» للعام الثاني على التوالي، وتهدف لتطوير وتدريب وتحفيز الشباب الراغبين بإطلاق مشاريع تجارية ابتكارية من خلال عدد من الفعاليات المتنوعة.

وتشهد فعاليات اللقاء جلسات نقاش وجلسات إرشادية متخصصة في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية وقطاع التجزئة وقطاع التغذية بمشاركة نخبة من أبرز المستشارين والخبراء في المملكة، كذلك عدد من ورش العمل المتخصصة في مجالات ريادة الأعمال ونماذج العمل وتخطيط المشاريع.

وتتضمن المبادرة حضور نخبة من الخبراء والمستشارين في ريادة الأعمال وأصحاب المنشآت ورواد الأعمال ونخبة من المهتمين في مجال ريادة الأعمال والابتكار.

كما تعد فرصة لفتح فرص استثمارية للمشاركين وخلق منصة تفاعلية لتبادل الخبرات والتجارب من خلال مقابلة المستثمرين ورجال الأعمال، وكيفية التعرف على التكنولوجيا وتوظيفها لإنشاء مشروع مبتكر، وذلك عن طريق تعميق مفهوم الابتكار في المشاريع الناشئة ورفع خبرات ومهارات شباب الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتحظى هذه المبادرة بدعم رئيسي من مؤسسة عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز الإنسانية، و صندوق نامي كشريك داعم للمشاريع، هذه المبادرة هي من تنظيم شركة الاحتراف المهني لحلول الأعمال PBS بالتعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وبشراكة استراتيجية مع شركة هواوي.

عن b3tha

خدمات وحلول متكاملة للاعمال