الأربعاء , 26 يوليو 2017
اخر الاخبار
تدقيق وثائق المبتعثين في المدينة المنورة غداً السبت

تدقيق وثائق المبتعثين في المدينة المنورة غداً السبت

اعلنت وزارة التعليم العالي عن انطلاق، يوم غدٍ السبت، أولى مراحل التدقيق على وثائق المبتعثين في منطقة المدينة المنورة لبرنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي المرحلة العاشرة لمرحلة البكالوريوس.

وأعلنت الوزارة لشؤون الابتعاث عبر موقعها الإلكتروني أن مرحلة تدقيق الوثائق في منطقة المدينة المنورة تبدأ السبت الموافق 7 / 2 / 1436هـ ولمدة يوم واحد فقط، مشيرة إلى أن مرحلة التدقيق تعتبر أهم مرحلة لتحدد قبول البرنامج للمرشح من عدمه.

وطالبت من المتقدمين والمتقدمات في البرنامج التأكد من الأوراق والمستندات المطلوبة ومطابقتها بالشكل الصحيح وفق التعليمات والشروط المحددة. وبيَّنت أن الأوراق المطلوبة هي: استمارة الترشيح من الموقع الإلكتروني موقعة من المتقدم، صور الهوية الوطنية، صور الجواز صالحة، نموذج الالتحاق بالجامعة باللغة الإنجليزية موقعة من المتقدم، صورة من معادلة الشهادات إذا كانت صادرة من الخارج، صورة واضحة وسارية المفعول من جواز سفر المرافقين.

كما دعت المتقدمين والمتقدمات إلى ترتيب الوثائق بشكل تسلسلي وفق التسلسل المعلن لإكمال الوثائق قبل الحضور لتتمكن لجان التدقيق من إنهاء إجراءاتهم في أسرع وقت. مع حجز الوقت المناسب عبر موقعها الإلكتروني.

عن b3tha

اضف رد

خدمات وحلول متكاملة للاعمال