الأربعاء , 26 يوليو 2017
اخر الاخبار
حشرة تحتل أذن رجل

حشرة تحتل أذن رجل

  عانى البريطاني «روب فيلدينغ – 43 عاماً» من حشرة عثة صغيرة استقرت داخل أذنه لثلاثة أيام متواصلة كانت سببت له ألماً مبرحاً كلما تحركت وسط أذنه الداخلية.

حدث ذلك عندما كان «روب» مستلقياً على سريره يقرأ كتاباً قبل النوم عندما أزعجته تلك العثة فحاول إبعادها لتدخل بحركة سريعة إلى أذنه وتستقر بداخلها.

وأراد «روب» أن يتدارك الأمر فأسرع بالخطأ إلى دفعها بقوة إلى أذنه الداخلية بدل إخراجها ليتورط ببقائها هناك وهي حية تتحرك وتطن.

وبعد ثلاثة أيام من الألم والازعاج توجه «روب» إلى قسم الطوارئ في المستشفى ليخضع لعملية جراحية لإخراجها استغرقت ساعة ونصف تقريباً بإشراف اختصاصي للأنف والأذن والحنجرة.

وتقول زوجته «جوان» لم أعرف لماذا تحمل ذلك الألم لثلاثة أيام كان يحاول في كل يوم منها إخراجها بطرق تقليدية ولم يتمكن من ذلك ليقتنع أخيراً بعد عجزه عن تحمل أزيزها وخوفه من تضاعف الأمر بضرورة الحصول على مساعدة طبية عاجلة.

وصعق الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية مع طاقم التمريض عندما أخبرهم «روب» بمعاناته وتمكنوا من إخراج تلك العثة التي بلغ طولها أكثر من 2 سم وأدهشهم تأخره في التوجه إلى المستشفى للتخلص منها.

وكان الطبيب في البداية يظن بأن الأمر لن يزيد على 10 دقائق لمعالجة الموضوع لكن العملية امتدت إلى ساعة ونصف كاملة نتيجة للأضرار التي ألحقها «روب» بأذنه في محاولته للتخلص من تلك العثة الصغيرة.

عن بعثة - b3tha

اضف رد

خدمات وحلول متكاملة للاعمال