أخبار عاجلة

حوار وقهوة عربية على مائدة المبتعثين في ماليزيا بحضور السفير

اختار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد، والملحق الثقافي الدكتور زايد بن عجير الحارثي تخصيص اليوم الأول من الشهر الكريم للإفطار مع الطلاب المبتعثين. وتخلل الإفطار الذي حضره عدد من طلاب الخليج ومن الجاليات المسلمة من مختلف دول العالم العديد من النشاطات وقدم الملحق الثقافي الدكتور زايد الحارثي التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الكريم، سائلا الله العلي القدير أن يجعله شهر خير وبركة على جميع المسلمين، وأن يوفقهم لصيامه وقيامه.

من جهته قال رئيس النادي السعودي في كوالالمبور سعد معجل الغامدي، إن روحانية شهر رمضان المبارك فرصة لتقوية الروابط الأخوية بين المسلمين وانتهز النادي الفرصة لإقامة الحفل وتقديم برامج وفقرات جعلت الجميع لا يشعرون بالغربة والبعد عن الأهل والأصدقاء، كما ساهم اللقاء في التعرف على المبتعثين في ماليزيا، وأضاف أن حفل الإفطار اشتمل على مائدة جمعت مختلف الأكلات الشعبية مع عبق رائحة القهوة العربية التي اعتدنا عليها في المملكة وجعلتنا نستحضر أجواء الوطن، كما ساهم النادي في خلق أجواء روحانية مليئة بالحب والسعادة.

وأعرب الطالب فواز بن صالح الدهاسي، عن سعادته بما يقوم به النادي لخدمة الطلاب السعوديين وأسرهم، وحرصه على إقامة المناسبة سنويا للم الشمل وتجديد اللقاءات بين المسؤولين والطلاب والتواصل والتعبير عن الأخوة والترابط الذي يسود العلاقة بين جميع السعوديين في ماليزيا.

حضر حفل الإفطار الملحق الديني الدكتور عبدالرحمن البليهي، مدير قسم العلاقات العامة في الملحقية وأعضاء المكاتب والملحقيات التابعة للبعثة وعدد كبير من الطلاب المبتعثين.

 

عن بعثة - b3tha

شاهد أيضاً

لقاء الدارسين على حسابهم الأحد المقبل

تنطلق يوم الأحد 14 فبراير 2015م فعاليات لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج …

اترك تعليقاً