أخبار عاجلة

صراع المراكز «الأوروبية» يشعل «البريميرليغ»

في ظل أن لقب الدوري الإنكليزي الممتاز أصبح شبه محسوم لمصلحة تشلسي، فإن المنافسة على المراكز الأوروبية تبدو محسومة أيضاً لمصلحة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال، خصوصاً بعد خسارة ليفربول الأخيرة أمام هال سيتي (الثلثاء) الماضي، لكن صاحبي المركزين الثاني والثالث يتأهلان مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا في حين يحتاج الرابع إلى خوض مباراة فاصلة.
ويتفوق السيتي حالياً على أرسنال في المركز الثاني بفارق الأهداف لكن الأخير يملك مباراة مؤجلة.
ويأمل مانشستر يونايتد الرابع بالضغط على منافسيه عندما يستضيف وست بروميتش ألبيون اليوم، في حين يخوض السيتي مباراة صعبة خارج ملعبه ضد توتنهام، ويلعب أرسنال الإثنين خارج ملعبه مع هال سيتي.
ويريد يونايتد العودة إلى نغمة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين أمام تشلسي (صفر-1)، وخصوصاً أمام إيفرتون (صفر-3).
وناشد المدافع كريس سمولينغ زملاءه بضرورة التعويض ضد وست بروميتش ألبيون وقال: «تتبقى لنا أربع مباريات قوية يتعين علينا الفوز بها جميعها. أعتقد بأننا سنظهر بوجه مختلف عمّا ظهرنا به ضد إيفرتون».
وقد يلجأ مدرب مانشستر الهولندي لويس فان غال إلى إجراء بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية من خلال إشراك الأرجنتيني آنخل دي ماريا أساسياً، وربما منح الفرصة أيضاً للمهاجم الهولندي روبين فان بيرسي بعد شفائه من إصابة أبعدته أكثر من شهر عن الملاعب.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي ليستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد، وأستون فيلا مع إيفرتون، وليفربول مع كوينز بارك رينجرز، وسندرلاند مع ساوثامبتون، وسوانسي سيتي مع ستوك سيتي، ووست هام مع بيرنلي.

عن b3tha

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي يمنع الأندية من استخدام لقب «الملكي»

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم (السبت)، منع استخدام لقب «الملكي»، سواء باستخدام اللافتات داخل …