الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
اخر الاخبار

ليفربول يفوز على بايرن ميونخ بثلاثية في بطولة كأس أودي الودية

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على مضيفه بايرن ميونخ الألماني 3/ صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في بطولة كأس أودي الودية المقامة بألمانيا.

وأنهى ليفربول الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما ساديو ماني ومحمد صلاح في الدقيقتين السابعة و37، وجاء الهدف الأول عندما استغل روبيرتو فيرمينو خطأ مدافعي بايرن في منتصف الملعب واقتنص الكرة وانطلق بها قبل أن يمررها إلى ساديو ماني داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى ليسددها في المرمى.

وجاء الهدف الثاني إثر تمريرة رائعة بالكعب من ساديو ماني إلى المنطلق من الجهة اليسرى ألبيرتو مورينو الذي سددها مباشرة في المرمى ولكن تصدى لها الحارس لترتد إلى محمد صلاح الذي قابلها برأسه إلى داخل المرمى. وفي الشوط الثاني كثف بايرن ميونخ من هجماته من أجل تقليص الفارق ثم التعادل لكنه فشل في ذلك، بينما استطاع ليفربول أن يستغل الاندفاع الهجومي لمنافسة واستطاع تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83 عن طريق دانييل ستوريدج.

وجاء الهدف عندما استلم ستوريدج كرة بينية من وسط الملعب انفرد على إثرها بالمرمى من منتصف الملعب ثم دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة من فوق الحارس إلى داخل المرمى.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية غدا الأربعاء، بينما يلعب بايرن ميونخ مع نابولي على المركزين الثالث والرابع في ذات اليوم.

وكان أتلتيكو مدريد قد تغلب على نابولي 2 / 1 في المباراة التي اقيمت في وقت لاحق من اليوم، ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة باير ليفركوزن في الجولة الأولى من الدوري الألماني يوم 18 من الشهر الجاري، فيما يستعد ليفربول لمواجهة واتفورد في مستهل مبارياته بالدوري الإنجليزي يوم 12 من الشهر الجاري.

عن b3tha

خدمات وحلول متكاملة للاعمال