السبت , 16 ديسمبر 2017
اخر الاخبار

وكيل إمارة جازان ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد الرائد عبدالله العامري

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان نقل وكيل الامارة الدكتور سعد بن مقرن المقرن تعازي ومواساة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير المنطقة إلى أسرة الشهيد الرائد عبدالله شيبان العامري حمدي، والذي استشهد مدافعاً عن دينه ووطنه في الحد الجنوبي، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بـواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبّر وكيل الإمارة خلال زيارته لمقر عزاء أسرة الفقيد العامري بمحافظة الطوال عن فخر واعتزاز الجميع بعمل الرائد البطولي، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدًا أن ما تقوم به مختلف القطاعات الأمنية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في حفظ الأمن والدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة.

رافق وكيل الامارة كلا من رئيس اللجنة الأمنية ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي وقائد قطاع حرس الحدود بمحافظة الطوال العميد صالح بن عبيد العمري، ومحافظ الطوال رزاح بن حبيش الدوسري.

وفي نهاية اللقاء عبر شقيق الشهيد رئيس محكمة الاستئناف الشيخ علي بن شيبان العامري عن شكره وذوي الشهيد وتقديرهم لصاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان ووكيل الإمارة المقرن لمشاركتهم العزاء في فقيدهم.

كدليل على اهتمام ولاة الأمر بمنسوبيهم في مختلف القطاعات الأمنية بالمنطقة، مشيرا إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العمل والعز وخلال أداء عمله ومساهمته بحفظ الأمن في هذا الوطن الغالي على الجميع.

فيما عبر أبناء وأشقاء الشهيد العامري عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد والدهم الرائد عبدالله شيبان الذي عرف عنه أقدامه وجسارته طيلة فترة عملة بالقوات المسلحة والذي كان على وشك التقاعد ولكنه أثر ان يستمر في العطاء لوطنه مدافعاً مقدماً روحه ودمه فداء للدين والوطن، إضافة إلى زملاءه الذين قدموا تعازيهم ومواساتهم وذكروا مأثر ومناقب الشهيد حتى اخر أيامه، داعين الله أن يتقبله من الشهداء وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

عن b3tha

خدمات وحلول متكاملة للاعمال